البشير يخضع لعملية جراحية ناجحة بالسعودية



وكانت الرئاسة السودانية قد أعلنت أن الرئيس السوداني عمر البشير توجه إلى المملكة العربية السعودية يوم الإثنين في زيارة خاصة سيجري خلالها مراجعة طبية عادية تتعلق بما أصابه من إلتهابات في الحبال الصوتية. وحسب نشرة صحفية للرئاسة أصدرتها يوم الإثنين أن الرئيس البشير سيلتقي خال الزيارة خادم الحرمين الشريفين وعدداً من كبار المسؤولين بالسعودية.
وطمأنتل الرئاسة السودانيين بأن صحة الرئيس جيدة وأنه يباشر نشاطه الرئاسي بصورة عادية.
وكان مسؤول حكومي أبلغ رويترز أكتوبر الماضي أن الرئيس السوداني خضع لجراحة بسيطة في الحنجرة بقطر في أغسطس لكنه في صحة جيدة. وخلال الأشهر الماضية حد الرئيس السوداني من الظهور علناً في التجمعات الشعبية.
تكهنات صحافية
"المتحدث الرئاسي عماد سيد أحمد قال في وقت سابق إن الرئيس يتمتع بصحة جيدة ولم يتعرض لأي مشاكل صحية ويؤدي واجباته السياسية والاجتماعية والأمنية اليومية طبقاً لجدول أعماله المعتاد
"وأثارت الصحف السودانية ومواقع التدوين على الانترنت التكهنات بشأن صحة البشير (68 عاماً) الذي يتولى حكم السودان منذ 23 عاماً.
وقال المسؤول الحكومي لرويترز إن البشير مد زيارة كان يقوم بها لقطر في شهر رمضان الماضي لمدة يومين خضع خلالهما للجراحة.
وأضاف المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه "البشير سافر إلى هناك الأسبوع الأخير من رمضان لكنه بصحة جيدة تماماً". وأكد المسؤول تقريراً عن الجراحة نشرته صحيفة الرأي العام المقربة من الحكومة.
وقال المتحدث الرئاسي عماد سيدأحمد إن الرئيس البشير يتمتع بصحة جيدة ولم يتعرض لأي مشاكل صحية ويؤدي واجباته السياسية والاجتماعية والأمنية اليومية طبقاً لجدول أعماله المعتاد.
ومضى يقول إن كل الشائعات بأن صحته ليست على ما يرام لا أساس لها.

ادمن :: محمد
شير الموضوع مع اصدقاءك :

+ التعليقات + 1 التعليقات

19 يوليو 2016 في 7:57 ص

شركة تنظيف شقق بمكة
نحن شركة المنزل افضل شركة تنظيف شقق بمكة حيث افضل فريق عمل متخصص يعمل علي تنظيف شقق و تنظيف فلل بأستخدام افضل وسائل التنظيف الحديثه و هي التنظيف بالبخار و بأستخدام افضل و سائل التنظيف الحديثه و بأقل الاسعار التي لا تقبل المنافسه
شركة تنظيف فلل بمكة
http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-makkah/

إرسال تعليق

 
Support : | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. بحري حقتنا بنلف بي راحتنا - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger